المعالجة اللبية

ما هي المعالجة اللبية ؟

ان من أفظع آلام الأسنان، والتي أرقت الكثيرين بسبب شدتها، هو ألم التهاب عصب السن… فهو ألم مستمر لا يهدأ ليل و لا نهار وقوي لدرجة الجنون ويزداد مع العض على الأسنان ويصاحب أحيانا بانتفاخات في اللثة. ويهدأ الألم فجأة ومن ثم يعاود الكرة مرة أخرى بعد بضعة أسابيع اذا لم يتم علاجه.

العصب هو ذلك النسيج اللين الواقع في لب السن والذي يقوم بنقل الإحساس بالمؤثرات الخارجية المحيطة بالسن إلي مراكز الإحساس في الدماغ مترجما إياها إلي آلام

إذا كنت تشعر بألم في أسنانك، مشاكل اثناء المضغ، أو تسوس الأسنان، فإنه ربما قد حان الوقت للقيام بفحص أسنانك. مع عيادة المعالجة اللبية للاسنان في مركز اسطنبول سمايل الطبي، يمكننا أن تساعدك على اكتشاف المشكلة وطريقة العلاج باستخدام معالجة جذرالاسنان البسيطة

توفر خدمة المعالجة اللبية للاسنان في مركز سمايل دينت الطبي معالجة قناة الجذر لاسنانك، والتي تشمل على إزالة، وتشكيل، وتنظيف، وإزالة التلوث، والحشوات الخاصة للاصابة بالتهاب قناة الجذر – اعتمادا على حالة الأسنان.

العصب بالاشتراك مع الأوعية الدموية الدقيقة داخل لب السن مسؤول  عن نمو السن وعن استمرار تغذيته والتي تحافظ علي صلابته. إذا أصيبت حجرة عصب السن بعدوى نتيجة التسوس أو تلفت نتيجة إصابة، فكثيرا ما يكون علاج قناة الجذر (العصب) الطريقة الوحيدة لإنقاذ سنك.

لدينا فريق متخصص من الاطباء في مجال علاج التهاب الاسنان والذي يسعد بتقديم أفضل الخدمات لأسنانك، والتأكد من أن لديك تجربة أكثر راحة أثناء وبعد الاستشارة. سنقوم بتقديم العلاج لقناة الجذر لمساعدتك في الحصول على تلك الابتسامة المثالية مرة أخرى، المضغ بكفاءة ، المظهر الطبيعي، وغيرها الكثير.